التخطي إلى المحتوى
رغمًا عن باريس سان جيرمان .. نيمار يُخطط بالعودة لبرشلونة في الصيف المقبل

مازال النجم البرازيلي نيمار، يرغب في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك بعدما فشل الأخير في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث أن إدارة باريس سان جيرمان تعنتت عملية رحيل اللاعب، وطالبت مبلغ كبير من المال بالإضافة إلى لاعبين، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي البرسا بشدة.

نيمار أنتقل إلى باريس سان جيرمان منذ موسمين، بعدما قام الأخير بكسر عقد اللاعب مع برشلونة مقابل دفع الشرط الجزائي والذي كان يُقدر حينها بـ222 مليون يورو، حيث أشارت التقارير، بأن النادي الفرنسي رغب في الحصول على 300 مليون يورو من برشلونة من أجل بيع نيمار، على الرغم من تمسك الأخير بالعودة لناديه السابق.

وافادت تقارير، بأن هناك ثغرة في تعاقد اللاعب مع باريس سان جيرمان، سيستخدمها نيمار في الصيف المقبل، بعدما يتم 3 مواسم داخل النادي الفرنسي، حيث أن في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ما يعطي حق للاعب بالرحيل مقابل قيمته التسويقية الحالية، إذا مر على تعاقده مع ناديه ثلاث مواسم دون اجراء تعديلات في العقد.

ويُسمى هذا في لوائح الفيفا بـ”الفترة المحمية” ويسعى نيمار ومحاميه استغلالها في الصيف، في ظل رغبته الشديدة بشأن العودة إلى برشلونة، حيث إنه فشل في موسمين مع النادي الفرنسي في تحقيق دوري أبطال أوروبا، كما إنه غاب عن الأضواء والجوائز الفردية واختيارات الاتحاد الأوروبي والدولي في الأفضل بأوروبا والعام.

وحقق نيمار العديد من الانجازات في مواسمه الثلاثة مع برشلونة، حيث إنه توج بالعديد من الألقاب المحلية بالإضافة لدوري أبطال أوروبا، بجانب ترشحه في أكثر من مناسبة على جائزة أفضل لاعب في العالم، بجانب النجم الأرجنتيني ليو ميسي، أسطورة برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *