التخطي إلى المحتوى
رغم الراحلين البارزين .. تشكيلة قوية لبيراميدز أمام ليتوال الكونجولي

يستعد فريق بيراميدز، لاستضافة ليتوال دي كونجو الكونجولي، في الثامنة مساء غد السبت، وذلك في ذهاب دور الـ64 ببطولة كأس الكونفيدرالية، والذي يحمل لقبها الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي، ويُشارك الفارس الأبيض في دوري أبطال أفريقيا وتنتظره مواجهة أمام ديكادها بطل الصومال في دور الـ64.

بيراميدز، كان احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري في النسخة الماضية، في المشاركة الأولى له بعد تغيير أسمه من الاسيوطي لبيراميدز، وحقق الفريق نتائج مميزة على مدار مشاركته، أبرزها الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا بنتيجة هدفين لهدف واحد وهدف نظيف، والفوز على الزمالك بنفس النتيجة، والتعادل إيجابيًا بثلاثة أهداف لكل فريق، ذهابًا.

ورحل عن بيراميدز أكثر لاعب مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على رأسهم محمد مجدي أفشة إلى صفوف الأهلي لتدعيم مركز صناعة اللعب، إلى جانب النجم البيروفي بينافنتيني لفريق نانت الفرنسي والجناح المميز وأفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي كينو إلى الجزيرة الإماراتي، بالإضافة لانتهاء إعارة السوري عمر خربين وعودته للهلال السعودي، ورحيل المهاجم الكولومبي جون سيفونتي.

وعلى الرغم من الراحلين، إلا أن بيراميدز دعم صفوفه بلاعبين مميزين، ومن المرجح أن يبدأ المدير الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر، بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر جابر ظهير أيمن ومحمد حمدي ظهير أيسر، وفي قلب الدفاع أحمد أيمن منصور وعلي جبر.

ويتواجد في منطقة وسط الملعب، نبيل عماد دونجا بجانب إيريك تراوري، على أن يتواجد في منطقة صناعة اللعب، عبدالله السعيد.

ومن المنتظر أن يتشكل الخط الهجومي من الجناح الأوغندي لوميلا في الجبهة اليمنى، وإسلام عيسى في اليسرى، على أن يتواجد عمرو مرعي في مركز المهاجم الصريح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *