التخطي إلى المحتوى
رقم سيء لمورينهو في الدوري الإنجليزي

هُزم فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الاحد، على أرضه ووسط جماهيره، أمام تشيلسي، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، الذي يقود الفريق هذا الموسم.

وتولى فريق توتنهام منذ عدة اسابيع، المدير الفني المخضرم البرتغالي جوزيه مورينهو، خلفًا للأرجنتيني بوتتشينو، الذي رحل بسبب سوء النتائج، ومنذ مجيء مورينهو تحسنت نتائج توتنهام مع مورينهو وصعد بالفريق لمراكز متقدمة في جدول الترتيب، إلا إنه تلقى الهزيمة مساء اليوم أمام الفريق اللندني، تشيلسي.

وتُعد هي هذه الهزيمة لجوزيه مورينهو على ملعبه أمام فريق سبق وأشرف على تدريبه، حيث سبق وأن أشرف على تدريب تشيلسي وحقق معهم أفضل النتائج، حيث إنه تُوج بالعديد من الألقاب المحلية، على رأسها لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى عدة كؤوس محلية، ويُعد هو المدرب الأفضل في تاريخ النادي.

هذه النتيجة، رفعت رصيد تشيلسي للنقطة 32 في المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق 17 نقطة عن ليفربول متصدر جدول الترتيب والذي مازال لديه مباراة مؤجلة؛ نظرًا لإنه شارك في بطولة كأس العالم للأندية 2019 بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا، وتُوج بالكأس العالمية لأول مرة في تاريخه، وجاء على حساب فريق فلامنجو البرازيلي.

بينما تراجع توتنهام للمركز السابع بجدول الترتيب بـ26 نقطة، بفارق 6 نقاط عن تشيلسي الرابع، بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز السادس بـ27 نقطة، وشيفيلد يونايتد في المركز الخامس بـ28 نقطة، وفي أخر 5 مباريات لتوتنهام فاز في 4 وخسر في واحدة فقط كانت أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *