التخطي إلى المحتوى
رقم قياسي تاريخي لبيراميدز في كأس الكونفيدرالية

حقق فريق بيراميدز، انتصار كبير وثمين، مساء اليوم الاحد، على مُضيفه رينجرز النيجيري، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ببطولة كأس الكونفيدرالية 2020 والتي يحمل لقبها فريق الزمالك المصري الذي يُنافس في هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخسر مباراته الأولى في المجموعات أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

انتهى الشوط الأول بتقدم رينجرز بهدف نظيف، عن طريق اللاعب المهاري إبراهيم ألاوين، في الدقيقة 28 من زمن أحداث المباراة بمهارة فنية رائعة، وتلقى لاعب رينجرز إيمانويل أوليسيه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليلعب فريقه بـ10 لاعبين في شوط المباراة الثاني.

وانتفض بيراميدز في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف؛ مُستغلًا النقص العددي في صفوف الفريق النيجيري، حيث تعادل محمد فاروق في الدقيقة 54 من زمن أحداث المباراة من ركلة جزاء جاءت من لمسة يد للاعب رينجرز، ثم أحرز التونسي عمر العيوني في الدقيقة 83 من زمن أحداث المواجهة، ثم أحرز إسلام عيسى الهدف الثالث لبيراميدز قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.

وبانتصار اليوم يصبح بيراميدز أول فريق يحقق الانتصار خارج ملعبه في بطولة قارية، حيث أن تاريخ بيراميدز يشمل 5 مباريات قارية لعبها خارج أرضه وكلها بالنسخة الجارية، حيث أن الفريق الذي تكون الموسم الماضي، لم يتعادل أو يخسر في أية مباراة لعبها خارج الأرض ببطولة الكونفيدرالية التي يُشارك فيها لأول مرة في تاريخه.

جدير بالذكر، أن مجموعة بيراميدز تضم ايضًا فريقي نواذيبو الموريتاني وفريق المصري البورسعيدي، وسيلعبا مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى على الأراضي الموريتانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *