التخطي إلى المحتوى
زوجته تكشف عن مفاجأة: “إيكاردي سيرحل عن إنتر ميلان غدًا”

أكدت واندا نارا، وكيلة أعمال وزوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أن الأخير سيرحل عن فريق إنتر ميلان الإيطالي غدًا الاثنين، بشكل مؤكد، وهو اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن العلاقة بين اللاعب وإدارة إنتر ميلان باتت سيئة للغاية، وليس هناك أي حل أخر لإيكاردي، سوى الرحيل خلال الميركاتو الجاري.

إيكاردي لم يُشارك مع إنتر ميلان منذ بداية الموسم الجاري 2019/2020، حيث إنه لم يتدرب مع الفريق أيضًا بقرار من المدير الفني أنطونيو كونتي، خاصة أن الأخير اتى لإنتر مطلع الموسم الجاري، وعلم بالأزمة بين إيكادري وإنتر وأن اللاعب سيرحل لا محالة؛ لذلك فضل عدم الاعتماد عليه نهائيًا في التدريبات والمباريات.

وقال واندا نارا في تصريحات إذاعية مساء اليوم الاحد، بأن إيكاردي سيرحل عن إنتر ميلان غدًا الاثنين بشكل مؤقت؛ مؤكدًا أن اللاعب سينتقل لاحدى الأندية الأوروبية؛ مستبعدة تمامًا فكرة الموافقة على عرض فريق بوكا جونيوز الأرجنتيني وهو أعرق الأندية الأرجنتينية، إلا أن إيكاردي يرغب في استكمال مسيرته بالملاعب الأوروبية.

وتابعت واندا، بأن إيكاردي يملك 3 عروض أوروبية جادة، وهم نابولي الإيطالي وفالنسيا الإسباني، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا إنه لو أنتقل للأخير سيكون موسم واحد على سبيل الإعارة، ومُلزم بتمديد تعاقده مع إنتر ميلان لموسم أخر، حتى لا ينتقل إلى أي فريق في الموسم المقبل بشكل مجاني، ويُضيع على إدارة الإنتر فرصة الكسب المادي منه.

واحتل المنتخب الأرجنتيني بقيادة إيكاردي وليو ميسي، المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي أقيمت في البرازيل، حيث أن التانجو خسر في مباراة نصف النهائي أمام صاحب الأرض والضيافة البرازيل، بثنائية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *