التخطي إلى المحتوى
زيدان يكشف عن كواليس جلسته مع بول بوجبا

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن كواليس جلسته مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يستعد لمواجهة غريمه ليفربول، في الخامسة والنصف مساء بعد غد الاحد بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020.

وأشارت تقارير صحفية، أن زيدان التقى ببوجبا في دبي منذ أيام، واتفق معه على الانتقال لصفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك بعدما رغب النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد، رفضت تمامًا رحيل بول بوجبا، على الرغم من تلميح الأخير لرغبته في الانتقال للريال.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ريال مدريد أمام ريال مايوركا، المقرر اقامتها غدًا ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بأنه لن يتحدث ابدًا مع بوجبا على الانتقال لريال مدريد، بينما جاءت الجلسة في إطار ودي، حيث أن المقابلة جاءت عن طريق الصدفة، ولم يكن مُدبر لها ابدًا، مشيرًا إلى علاقته الجيدة ببوجبا.

وكانت تقارير أكدت أن زيدان تمسك بشدة بتعاقد ريال مدريد الموسم الجاري مع بول بوجبا، ومازال يتمسك بالأمل في الاستعانة بخدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث إنه يعول عليه في بناء فريق حديدي لريال مدريد، والذي يُقدم مستويات متواضعة هذا الموسم، على الرغم من تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وحصد ريال مدريد نقطة من جولتين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث إنه خسر مباراته الافتتاحية بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يتعادل إيجابيًا أمام ستاندرلياج البلجيكي في الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *