التخطي إلى المحتوى
زيدان يُعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع نيمار وبوجبا

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على إمكانية تعاقد النادي الملكي مع البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبول بوجبا نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ لتدعيم الفريق في ظل النتائج المُخيبة للأمال في المباريات الودية.

وخسر ريال مدريد العديد من المباريات الودية التي لعبها وأنهزم بنتيجة ثقيلة أمام غريمه أتليتكو مدريد بسبعة أهداف لثلاثة، كما إنه خسر أمام روما الإيطالي اليوم الاثنين، وبايرن ميونخ الألماني منذ أيام؛ لتُثار الشكوك لدى جماهير الميرنجي حول إمكانية منافسة فريقها بقوة على كل الألقاب التي يُنافس عليها خلال الموسم المقبل 2019/2020.

وفي مؤتمر صحفي عقده زيدان عقب مباراة روما الودية اليوم، تحدث فيها عن إمكانية تعاقد الفريق مع نيمار وبوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية قائلًا: “لا أعرف وكل شيء وارد حتى موعد غلق باب الانتقالات، الأن فقط أن أركز على مجموعة اللاعبين المتواجدين معي، مُستعد أن أموت من أجلهم، ونعمل من أجل ريال مدريد”.

ويُغلق باب الانتقالات في إسبانيا يوم الجمعة المقبلة، أي قبل إنطلاق الليجا الإسبانية بيوم واحد، وسيلعب يوم السبت ريال مدريد في افتتاحية مبارياته بالليجا أمام سيلتا فيجو، ويعول النادي على عودة زيدان؛ لقيادة الفريق للقب الدوري الإسباني، والذي تُوج به برشلونة في النسخ الثلاثة الماضية، وكان التتويج الأخير للميرنجي بهذه البطولة تحت قيادة زيزو.

يُذكر أن ريال مدريد تعاقد مع أكثر من صفقة مميزة خلال الميركاتو الجاري، أبرزها المدافع ميليتاو والجناح البلجيكي الخطير إيدين هازارد والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *