التخطي إلى المحتوى
ستاد القاهرة يرفض استضافة مباراة القمة

رفضت الجهات الأمنية استضافة مباراة الأهلي والزمالك، المُقرر اقامتها مساء يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، بينما كان التتويج الأخير للزمالك بدرع الدوري في موسم 2014/2015.

ومن المفترض، بحسب الجدول الموضوع من الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة؛ ولكن لم يتحدد موقف الجماهير من حضور اللقاء، وكانت مباراة القمة الأخيرة، لُعبت على كأس السوبر المصري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وأنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.

وأشارت تقارير، بأن الجهات الأمنية بالقاهرة، اخطرت اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بأن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة على ستاد القاهرة، وفي ملاعب القاهرة بشكل عام، حيث كان هناك خطابات أمنية لاتحاد الكرة برفض استضافة مباريات القطبين والمواجهات الحساسة على ملاعب بتروسبورت والكلية الحربية والمقاولون العرب.

وبذلك يكون الأقرب، نقل المباراة على ستاد برج العرب، الذي يستضيف مباريات القمة الأخيرة، حيث أن مواجهتي الموسم الماضي أقيما على ستاد برج العرب، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، وفاز الأهلي إيابًا بهدف نظيف، كما أن برج العرب يستضيف مباريات الأهلي والزمالك الأخيرة في البطولات الأفريقية.

وطالب رئيس الزمالك مرتضى منصور، بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر، حتى يستعد الفريق لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، المقرر اقامتها يوم 24 من الشهر نفسه، في إياب مباريات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نخستين، وهُزم الزمالك في مواجهة الذهاب بهدفين لهدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *