التخطي إلى المحتوى
ستاد القاهرة يستضيف مباراة مصر وبوتسوانا

يستعد المنتخب المصري للدخول في معسكر من 7 لـ15 أكتوبر الجاري في القاهرة، سيتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا، ستُقام يوم 14 مثلما أعلن الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، حيث أن المنتخبين يستعدا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والتي من المُقرر أن تُقام في الكاميرون، ويحمل لقبه المنتخب الجزائري.

وسيكون ذلك هو المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادة المدير الفني الجديد للفراعنة، حسام البدري، والذي جاء خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي تمت إقالته بعد خروج مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، حيث أن منتخب الفراعنة خسر من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل.

وأشارت تقارير، بأن المباراة المرتقبة سيستضيفها ستاد القاهرة الدولي وبعدد محدود من الجماهير، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر، والذي يتمسك بإقامة الودية على ستاد القاهرة، حيث كان من المعتاد إقامة معسكرات الفراعنة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والذي يستقبل مباريات قارية كثيرة للمنتخبات والأندية المصرية في الأونة الأخيرة.

وأعلن حسام البدري، عدم استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ورابع أفضل لاعب في العالم بالمعسكر المقبل، وذلك على الرغم من إعلان قائمة مُستدعاه من المحترفين تضم 5 لاعبين، إلا أن البدري قال بأن صلاح يُعاني من اجهاد لذلك سيتم استبعاده من معسكر الفراعنة المقبل، على أن يتواجد في المعسكرات القادمة للفراعنة.

وبخلاف صلاح، سينضم من المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل، محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط بشكتاش التركي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براغا البرتغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *