التخطي إلى المحتوى
ستاد القاهرة يقترب من استضافة مباريات الأهلي والزمالك بعد بطولة أفريقيا

أقترب ستاد القاهرة الدولي، من استضافة مباريات الأهلي والزمالك المحلية والقارية، بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام والمُقامة في الفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري بمشاركة 8 منتخبات؛ مُقسمين على مجموعتين، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

ويستضيف حاليًا ستاد القاهرة مباريات المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية، كما إنه سيستضيف المباراة النهائية للبطولة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، وايضًا ستُلعب عليه مباراة مصر وغانا بعد غد الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستُلعب مباراة كوت ديفوار وغانا، على ستاد السلام، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن ناديي القمة في مصر، الأهلي والزمالك، حصلا على موافقة ستاد القاهرة لاستضافة مباريات القطبين بعد إنتهاء البطولة الأفريقية سواء إن كانت محلية أو قارية، وذلك بعدما أغلق طوال الفترات الماضية ولم يستضيف مباريات على أرضه، خاصة بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر.

واضافت التقارير، بأن الاتحاد المصري لكرة القدم تحدث مع الجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقة لعب القطبين لقائتهما على ستاد القاهرة، خاصة أن من أهم أسباب عدم لعب مباريات عليه خلال الفترة الماضية، يعود لأسباب أمنية، والتي تتحفظ على استضافة أكثر من ملعب للمباريات، وعلى رأسهم ستاد القاهرة والمقاولون العرب.

ويلعب الأهلي مبارياته خلال الفترة الأخيرة على ستاد السلام الدولي، بينما يلعب الزمالك مبارياته على ستاد بتروسبورت، قبل أن يرفض الأمن استضافة الأخير للمباريات، ويُقرر نقل مواجهات الفارس الأبيض للسلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *