التخطي إلى المحتوى
سقوط تاريخي لباريس سان جيرمان

سقط فريق باريس سان جيرمان، في فخ هزيمة تاريخية، أمام مُضيفه ديجون، مساء اليوم الجمعة، بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق باريس سان جيرمان، وهو الأقرب للحفاظ على اللقب هذا الموسم؛ نظرًا لكوكبة النجوم التي يمتلكها.

خسر فريق باريس سان جيرمان أمام ديجون بهدفين لهدف واحد، وهو الفوز الأول التاريخي للأخير على فريق العاصمة الفرنسية، حيث لم يسبق له أبدًا تحقيق الانتصار على باريس سان جيرمان؛ ليأتي اليوم الموافق الأول من نوفمبر لعام 2019، يشهد تحقيق ديجون لانتصاره الأول تاريخيًا على العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم أولًا في النتيجة، فريق باريس سان جيرمان بهدف النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد 19 دقيقة من بداية المباراة، قبل أن يدرك لمنير شويار هدف التعادل لديجون، قبل ثواني من نهاية شوط المباراة الأول، وتحديدًا في الدقيقة السادسة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، سجل جوندير كاديز الهدف الثاني لديجون، ليلجأ الأخير للخطوط الدفاعية، ويفشل باريس سان جيرمان الذي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين العالميين من تسجيل هدف التعادل، وتلقي الخسارة الثالثة له هذا الموسم، إلا إنه مازال على صدارة جدول ترتيب الليجا الفرنسية بـ27 نقطة.

بينما ارتفع رصيد ديجون للنقطة 12 في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب أول المراكز الهابطة في الجدول، حيث أن الفريق حقق فوزه الثالث هذا الموسم، كما تعادل في مثلهما، وخسر 6 مباريات كاملة، ويأتي خلفه في الترتيب، نيم في المركز التاسع عشر بـ11 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ميتز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *