التخطي إلى المحتوى
سقوط غير متوقع لتوتنهام هوتسبير

خسر فريق توتنهام هوتسبير، على أرضه ووسط ميدانه، أمام نيوكاسل يونايتد، بهدف نظيف، في ختام مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الأسطوري لفريق برشلونة الإسباني.

وكان مانشستر سيتي، حقق عصر اليوم الاحد، انتصار كبير على بورنموث، خارج دياره، بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ ليرفع الفريق رصيده من النقاط إلى 7 بعد الفوز على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة، والتعادل مع توتنهام بهدفين لكل فريق، بجانب نتيجة اليوم، ويأتي خلف ليفربول في الترتيب العام، حيث يتصدر الريدز بالعلامة الكاملة.

وسيطر فريق توتنهام على مجريات المباراة طولًا وعرضًا، حيث أن الاستحواذ وصل للفريق لـ80%، كما إنه كان الأخطر على المرمى، بعدما سدد 17 مرة على مرمى نيوكاسل، والذي سدد على مرمى توتنهام في 8 مناسبات، إلا أن نيوكاسل نجح في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 27 من عمرها، عن طريق كاسيو دي ليرا.

وكان توتنهام افتتح مبارياته بالموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بالفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف واحد، بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف، وتألق المهاجم هاري كين في هذه المباراة وسجل هدفين، ثم تعادل بهدفين لكل فريق أمام مانشستر سيتي، على أرض الأخير، في مباراة مثيرة، قبل أن يسقط على ميدانه أمام نيوكاسل بهدف.

وسيحل توتنهام في مباراة الجولة الرابعة يوم 1 سبتمبر المقبل، ضيفًا على فريق أرسنال الجريح والذي خسر أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدف واحد في لقاء الجولة الثالثة، وذلك بعدما حقق الفوز في أول جولتين، بقيادة المهاجم الجابوني، بير أوباميانج، والإسباني الشا، سيبايوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *