التخطي إلى المحتوى
سيد عبدالحفيظ يكشف عن البطولة الأهم للأهلي هذا الموسم

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن البطولة الأهم للمارد الأحمر في هذا الموسم 2019/2020 والذي سيكون صعبًا للغاية للفريق الذي يرتبط بمباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ومواجهة السوبر المصري أمام الغريم الزمالك، بالإضافة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل لقبها في أخر نسختين، الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي هو البطل التاريخي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث فاز بالكأس في ثماني مناسبات سابقة، كما إنه وصل نهائي نسختي 2017 و2018، وخسر الأول أمام الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين لهدف واحد بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، والثاني أمام الترجي الرياضي التونسي بأربعة أهداف لثلاثة بمجموع المباراتين.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية، أن الهدف الأكبر للأهلي هذا الموسم هو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا؛ مؤكدًا على أهمية البطولات التي يُشارك فيها الفريق خاصة الدوري المصري الممتاز، إلا أن بطولة دوري الأبطال هي الاسمى للاعبين والجهاز الفني للفريق بجانب مجلس إدارة النادي، الذي يترأسه محمود الخطيب.

وأشاد عبدالحفيظ بالدوري الذي يقوم به المدير الفني للفريق، السويسري ريني فايلر، بسياسته التي هي تعتمد على تدوير اللاعبين في مباريات الفريق، حيث أن فايلر أشرك جميع اللاعبين المتاحين له في المباريات الأربعة التي لعبها مع الفريق حتى الأن، وهو ما سيعود بالنفع على النادي، خلال هذا الموسم الذي من المتوقع أن يكون طويل وشاق.

وجاء فايلر، خلفًا للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وتمكن المدير الفني السويسري من قيادة الأهلي لدور الـ16 بمسابقة دوري الأبطال، كما تُوج مع الفريق ببطولة كأس السوبر المصري، وذلك بعدما فاز على الغريم الزمالك، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *