التخطي إلى المحتوى
شقيقه: بوجبا يُريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

أكد ماتياس بوجبا، شقيق نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوجبا، أن الأخير لا يرغب في الاستمرار مع المان يونايتد خلال الموسم الجاري، الذي انطلق الجمعة الماضية في إنجلترا بمباراة ليفربول وبيرنلي، بينما تفوق المانيو في الجولة الأولى على تشيلسي برباعية نظيفة، وظهر بول بوجبا بمستوى جيد جدًا في اللقاء.

وكانت تقارير أشارت إلى أن بول بوجبا لا يرغب في الاستمرار مع اليونايتد؛ ولكنه بدأ الموسم مع الأخير، مع مفاوضات قوية من إدارة ريال مدريد، بناء على طلب مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، والذي يستعد لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل، في افتتاحية مباريات الموسم الإسباني الكروي الجديد 2019/2020.

وقال ماتياس في تصريحات إذاعية، إن شقيقة لا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، وذلك بسبب الخلافات التي حدثت مع المدير الفني السابق للمان يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي رحل عن الفريق بعد الخسارة أمام ليفربول بثلاثية نظيفة ثم تولى بعد منه النرويجي أولي سولشاير بشكل مؤقت، ثم قاد الفريق في عقد ممتد لـ3 مواسم.

وتابع ماتياس، بأن بوجبا مازال متأثر بفترة الانقسام التي حدثت في مانشستر يونايتد أثناء تولي جوزيه مورينيو، وواصل بأن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، لا يصعب عليه التعاقد مع بوجبا من فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن الجهاز الفني للميرنجي يرغب في استقطابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن بول بوجبا كان لاعبًا في فريق يوفنتوس الإيطالي قبل أن يعود إلى ناديه الذي بدأت فيه نجوميته، مانشستر يونايتد، وقدم مستويات جيدة مع المانيو، قبل أن تدب الخلافات بينه وبين المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *