التخطي إلى المحتوى
شكوك حول مشاركة النني أمام نيوكاسل

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نيوكاسل، بعد غد الاحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، إلا أن مانشستر يونايتد هو المتوج التاريخي بلقب هذه البطولة بـ20 لقب سابق.

ويلعب ضمن صفوف أرسنال لاعب الوسط المصري محمد النني، والذي شارك مؤخرًا مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت على الأراضي المصرية، وخرجت مصر بشكل مُهين من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل من المباراة.

ونشر فريق أرسنال بيان يخص مجموعة من اللاعبين لتوضيح مشاركتهم في مباراة نيوكاسل، وكان من بينهم محمد النني، حيث ذكر البيان بأن جاهزية اللاعب لم تكتمل وذلك بسبب إنه عاد متأخرًا من مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية والتي تُوج بها المنتخب الجزائري للمرة الثانية في تاريخه، على حساب السنغال.

وأكد البيان، بأن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة نيوكاسل، سيتحدد في يوم المباراة نفسه، إلا أن تقارير أشارت بأن محمد النني سيكون خارج تشكيل أرسنال في مواجهة الاحد؛ بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية للمباراة.

وأشارت تقارير، بأن محمد النني قريب من الرحيل عن أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإنه يمتلك عروض من إنجلترا وفرنسا ونادي جالاتا سراي التركي، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه من الرحيل أو البقاء ضمن صفوف أرسنال، على الرغم من إنه لا يُشارك مع الفريق إلا لدقائق محدودة.

وانطلقت مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2019/2020 مساء اليوم الجمعة، بمباراة ليفربول ونوريتش، وتفوق الأول بأربعة أهداف لهدف واحد، وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف وصنع مثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *