التخطي إلى المحتوى
صدمة لجماهير الزمالك قبل مباراة فريقها أمام بطل السنغال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على جينراسيون فوت السنغالي، مساء غد السبت، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين، ويعود أخر تتويج للزمالك بهذه البطولة إلى نسخة 2002، والتي جاءت على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ32 بعدما اكتسح فريق ديكاداها الصومالي بنتيجة 13-0 حيث أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة، ومباراة الإياب انتهت بسداسية نظيفة للفارس الأبيض، وأقيمت المباراتين على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بناء على طلب الفريق الصومالي، الذي فضل إقامة مباراته في مصر.

وأشارت تقارير صحفية، أن مباراة الغد بين الزمالك وبطل السنغال، مُهددة بعدم الإذاعة وذلك بسبب ضعف الإمكانيات التقنية في السنغال، حيث أن الحديث الذي يأتي من الأراضي السنغالية، بأن هناك صعوبة في نقل المباراة، وهو ما أثار حفيظة المسؤولين المصريين، الذين يحاولون إذاعة المباراة بسبب بيع حقوق بثها لاحدى القنوات الفضائية.

وتأمل جماهير الزمالك في إنهاء هذه الأزمة من أجل رؤية فريقها، الذي توج مساء الاحد الماضي، بكأس مصر 2019، وذلك بعد الفوز الكاسح على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، وبحضور ما يقرب من 20 ألف مشجع، وهي المباراة المحلية الأولى التي تشهد هذا الحضور الجماهيري الكبير من فترة طويلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، إقامة مباراة كأس السوبر لموسم 2017/2018 بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب، بحضور 5 ألاف مشجع لكل فريق، ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلًا لبطولة الدوري، بينما تُوج الزمالك بالكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *