التخطي إلى المحتوى
صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل الصومال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة، قبل مواجهة فريق ديكالا الصومالي، في إطار منافسات الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، وتنظره مباراة فاصلة أمام الوداد البيضاوي المغربي؛ لحسم بطل نسخة 2019.

الزمالك ايضًا يستعد لمواجهة بطل النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا حيث أن الكأس حائر بين الترجي والوداد، ويلعب الزمالك مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها في شهر اغسطس الجاري، بصفته حامل لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث جاءت بعدما فاز الفارس الأبيض على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تفوق كل فريق على ميدانه بهدف نظيف.

وفشل إدرايو نادي الزمالك في قيد الجناح المغربي الجديد للفريق، محمد أوناجم، وذلك لأنه مُقيد في قائمة فريق الوداد البيضاوي المغربي، مما يعني أن اللاعب لن يُشارك في الأدوار التمهيدية مع الفارس الأبيض “دور الـ64 ودور الـ32” وهو ما يُسبب ضربة للجهاز الفني للفريق؛ بسبب أهمية اللاعب وقيمته الفنية الكبيرة.

وأعلن نادي الزمالك اليوم الجمعة، أن طارق يحيى سيقود الفريق بشكل مؤقت في الفترة المقبلة؛ لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي على مستوى عالي، أي أن طارق يحيى سيقود الزمالك في مباراتي بطل الصومال في مواجهتي الذهاب والإياب؛ نظرًا لأن الفترة الزمنية بين المباراتين قليلة للغاية، وهو ما لا يسمح بتواجد مدرب أجنبي على رأس القائمة الفنية.

وفاز الزمالك في الموسم الماضي ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي وكأس الكونفيدرالية تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي رحل بعد يوم 30 مايو، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، ولم يرغب رئيس النادي في تجديد التعاقد معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *