التخطي إلى المحتوى
صدمة لمورينهو .. غياب طويل لهاري كين بسبب الإصابة

تلقى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي جوزينهو مورينهو، صدمة كبيرة، بعدما تأكد إصابة نجم الفريق وهدافه الدولي هاري كين، بتمزق في العضلة الخلفية أي إنه في حاجة لفترة علاج طويلة قد تصل إلى شهرين من أجل التعافي والعودة للمشاركة في المباريات مع السيبرز، في المباريات المحلية والدولية.

وخضع هاري كين للفحوصات الطبية بعد إصابته في المباراة الأخيرة مع توتنهام وتأكد اليوم إصاة بتمزق في العضلة الخلفية، بعدما كان يُمني الجهاز الفني لتوتنهام أن الإصابة تتوقف على شد في الفخذ، وذلك نظرًا لأهمية اللاعب الكبيرة في صفوف الفريق، حيث إنه يعد الركيزة الأساسية لتوتنهام، ويُسجل العديد من الأهداف الحاسمة.

وجاء في البيان الرسمي لتوتنهام أن هاري كين تأكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، وذلك خلال مشاركته في مباراة ساوثهامبتون، والتي أقيمت منذ أيام في الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والتي انتهت بفوز ساوثهامبتون، ليتلقى مورينهو الهزيمة الثالثة له مع توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وخرج هاري كين قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة بسبب ألامه التي شعر بها في الفخذ الأيسر؛ لذلك قرر الجهاز الفني لتوتنهام باستبداله ليبدأ اللاعب في إجراء الفحوصات الطبية الأولية من ثم تأكد إصابته اليوم الجمعة بتمزق في العضلة الخلفية ويغيب لمدة 8 اسابيع مثلما أشارت التقارير الصحفية.

ويحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب، ويأمل فريق جوزيه مورينهو الدخول للمربع الذهبي، من أجل ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *