التخطي إلى المحتوى
طارق سليمان: أقنعت محمد الشناوي برفض عرض النصر السعودي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب المصري، محمد الشناوي، تلقى عرض من نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما تألق في الأونة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر.

وعلى الرغم من تألق الشناوي، إلا أن المنتخب الوطني ودع مبكرًا بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث إنه خسر في دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ونجح الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاثة الأولى بالمجموعة، حيث فاز الفراعنة على زيمبابوي بهدف نظيف، وبهدفين نظيفين انتصر على أوغندا والكونغو الديمقراطية.

وتابع طارق سليمان في تصريحاته التلفزيونية اليوم الاثنين، أن الشناوي تلقى عرض من النصر، إلا إنه أقنعه بالاستمرار مع الأهلي، حيث عدد له المزايا التي يتمتع بها داخل القلعة الحمراء، من استقرار فني وحصوله على مستحقاته في مواعيدها، بجانب الشعبية الكبيرة للفريق وللحارس الدولي، الذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع الجماهير الحمراء.

وواصل طارق سليمان، بأنه إذا تولى تدريب حراس مرمى المنتخب المصري غدًا، سيستعين بمحمد الشناوي ومحمد عواد المنتقل حديثًا للزمالك وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بجانب عامر عامر نجم فريق الإنتاج الحربي، وأحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى فريق مصر للمقاصة؛ مؤكدًا أن مصر تملك حراس مرمى على مستوى عالي.

وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع المدير الفني السويسري ريني فايلر، والذي اشترط أن يأتي ومعه مدرب عام ومخطط أحمال بالإضافة لمدرب حراس مرمى؛ لذلك وجهت إدارة الأهلي الشكر لطارق سليمان وايضًا للمدرب العام محمد يوسف، الذي تولى مهمة المدير الفني لفترة مؤقتة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *