التخطي إلى المحتوى
طلعت يوسف يُهاجم إدارة المسابقات المصرية

هاجم طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري، إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب موعد مباراة فريقه أمام الأهلي، والمقرر لها في السابعة والنصف مساء بعد غد الاثنين بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

الاتحاد السكندري يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بـ20 نقطة من 9 مباريات، بينما يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ21 نقطة ومن 7 لقاءات ويتأجل له مواجهتين، منهما مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها يوم 19 فبراير المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وأشارت تقارير مصرية بأن المباراة ستُقام بدون حضور جماهيري.

وقال طلعت يوسف مساء اليوم السبت، في تصريحات لفضائية أون سبورت المصرية، بأن لجنة المسابقات كان عليها تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، حيث أن المباراة تجمع بين المتصدر والوصيف، وكان لابد أن يأخذ الاتحاد السكندري نفس عدد أيام الراحة التي سيحصل عليها الأهلي؛ ولكن هذا لم يتحقق.

الأهلي لعب مساء الخميس الماضي أمام الإسماعيلي وفاز المارد الأحمر بهدف نظيف، بينما تفوق الاتحاد السكندري على ميدانه بهدفين لهدف واحد على فريق نادي مصر، على ستاد الإسكندرية، ومن المقرر أن تُقام مباراة الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ودون حضور جماهيري، وهو الأمر المتعارف عليه خلال المواسم الأخيرة في المباريات المحلية المصرية.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث بجدول الترتيب بـ19 نقطة، بينما يأتي في المراكز الرابع والخامس والسادس، فرق الزمالك وسموح والإنتاج الحربي على الترتيب، إلا أن فارق الأهداف يصب في صالح الفارس الأبيض الذي تعادل أمس سلبيًا أمام سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *