التخطي إلى المحتوى
عبدالرزاق حمدالله يتفوق على نجوم العالم .. “على رأسهم ميسي وكريستيانو رونالدو!”

يُقدم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مستويات رائعة للغاية مع العالمي، منذ انتقاله إلى صفوفه، حيث إنه تُوج هدافًا لدوري الموسم الماضي، وساهم في تتويج الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018/2019 بعد منافسة قوية مع نادي الهلال.

وبحسب موقع “كلوب ورلد رانكينك” جاء عبدالرزاق حمدالله في ثاني هدافين العالم، في أخر 52 اسبوعًا في كل الدوريات العالمية، حيث يأتي على صدارة جدول الترتيب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بـ52 هدف، ويأتي بعده عبدالرزاق حمدلله بـ46 هدف، ثم الأرجنتيني ليو ميسي أسطورة برشلونة الإسباني بـ40 هدف.

في المركز الرابع، المكسيكي كارلوس فيلا، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بـ38 هدف، وفي المركز الخامس هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني وسالزبورج النمساوي السابق بـ37 هدف، بالإضافة للأرجنتيني كانو مهاجم فاسكو دا جاما البرازيلي بنفس عدد الأهداف، وفي المركز السابع البرازيلي جابريل مهاجم فلامنجو البرازيلي بـ35 هدف.

في المركز الثامن، الفرنسي بافيتيمي جوميز مهاجم الهلال السعودي بـ34 هدف وهو نفس رصيد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي، وسبورار مهاجم سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وكان عبدالرزاق حمدالله دخل في أزمة كبيرة داخل المنتخب المغربي والاتحاد المغربي لكرة القدم في معسكر أسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر، حيث إنه غادر معسكر المغرب قبل إنطلاق البطولة بسبب مشاكل مع زملائه، وقرر اعتزال اللعب الدولي، ولم يتراجع عن قراره حتى يومنا هذا.

ويلعب النصر على ملعبه غدًا الخميس أمام الأهلي في إطار منافسات دوري المحترفين السعودي، وضمن مباريات الجولة العشرين بالمسابقة، التي يتصدر جدول ترتيبها الهلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *