التخطي إلى المحتوى
عبدالفتاح أدم يغيب عن مباراة الوحدة

يغيب النجم عبدالفتاح أدم، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مباراة الوحدة المقبلة، في الجولة العاشرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه النصر، وتنطلق المباراة في تمام الخامسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، والسادسة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز.

وبعدما أجرى عبدالفتاح أدم الفحوصات الطبية اليوم الاربعاء، فضل الجهاز الطبي بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق على عدم اشراك عبدالفتاح أدم في مباراة الوحدة، حيث يُفضل المدير الفني للنصر، البرتغالي فيتوريا، على الدفع باللاعب عندما تتأكد سلامته بنسبة 100% خاصة أن الفريق يمتلك أكثر من عنصر قادر على صناعة الفارق في الخط الأمامي.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ20 نقطة بفارق الأهداف فقط فقط عن الهلال مُتصدر جدول الترتيب، والذي تأجلت له مباراة الجولة العاشرة، وذلك بسبب ارتباطه بمباراة أوراوا ريدز الياباني، المقرر إقامتها ظهر غدًا الاحد، في إياب بطولة دوري أبطال أسيا 2020، وأنتهت مباراة الذهاب بتقدم الهلال بهدف نظيف.

وتنطلق مباراة أوراوا والهلال في تمام الثانية عشر ظهر غدًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وهي المواجهة التي ينتظرها كل جماهير كرة القدم السعودية، الذين يتمنوا عودة الدرع الأسيوي إلى المملكة، حيث أن أخر فريق تُوج به هو اتحاد جدة، بينما خسر الهلال نهائيين، منها 2017 كان أمام أوراوا ريد منافسه غدًا.

ومن المتوقع أن يكون هناك أمطار غزيرة في مباراة الغد، إلا أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، يرى أن ذلك لن يكون عائقًا أمام فريقه في مباراة الغد، وبالروح العالية والقتالية، سيتمكن الفريق من التتويج بالدرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *