التخطي إلى المحتوى
عدلي القيعي يُعلق لأول مرة على تعاقد الأهلي مع ريني فايلر

علق عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، على تعاقد مجلس الإدارة الأهلاوي مع المدير الفني السويسري، ريني فايلر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز في ثُمن نهائي كأس مصر 2019 بهدف نظيف، ووداعه المبكر للبطولة.

ونجح الزمالك في تحقيق لقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعدما فاز على بيراميدز، مساء أمس الاحد، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أكثر من رائعة قدمها الفارس الأبيض، تحت قيادة المدير الفني الجديد، الصربي ميتشو، والذي سبق وأن قاد فريق اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي والمنتخب الأوغندي.

وقال عدلي القيعي في برنامجه ملك وكتابة المُذاع عبر قناة الأهلي اليوم الاثنين، أنه تفاجئ بتعاقد الأهلي مع ريني فايلر، واستوقفه هذا الأمر، حيث إنه كان خارج مصر؛ ولكن عندما سمع لتصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي تفائل به، حيث إنه ربط تحقيق البطولات بجودة اللاعبين الذي يمتلكها، ويضم الأهلي كوكبة من النجوم.

وتابع القيعي، بأن هناك الكثيرين انتقد قرار الإدارة بالتعاقد مع ريني فايلر، لأن كان هناك انطباع أولي عن المدرب، إلا إنه حاليًا متفائل بالمدير الفني الجديد للفريق، والذي يرى فيه إنه يمتلك من الطموح ما يجعله قادرًا على النجاح مع الأهلي، خلال الفترة المقبلة الصعبة جدًا للمارد الأحمر، حيث أن الفريق مُقبل على مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك.

وتُشير التقارير أن مباراة الأهلي والزمالك على كأس السوبر، ستكون يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري، في مصر، حيث يتم المفاضلة الأن بين ستاد القاهرة وملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية؛ لاستضافة احدهما اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *