التخطي إلى المحتوى
عقبة كبيرة أمام الأهلي لإتمام التعاقد مع إليو بادجي

يبحث النادي الأهلي المصري على مهاجم جديد؛ لتدعيم خط هجومه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في إطار سعيه لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، الغائبة عن خزائن الفريق منذ نسخة 2013، والتي تُوج بها الأهلي على حساب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، تحت قيادة المدير الفني الوطني محمد يوسف.

وأشارت تقارير مصرية، أن السنغالي إليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، أقترب من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع عدم مشاركته أساسيًا مع الفريق خلال الفترة الماضية، ومع فشل مفاوضات الأهلي مع النيجيري بيلسينج إيليكي، مهاجم فريق لوزين أف سي السويسري.

ولكن التقارير أضافت، أن الأهلي يواجه مشكلة كبيرة في التعاقد مع إليو بادجي خلال الميركاتو الجاري، وذلك بسبب الطلبات المادية الكبيرة لفريق رابيد فيينا، كما أن وكيل اللاعب له تصريحات صحفية يؤكد فيها أن هناك صعوبة في عودة بادجي إلى أفريقيا؛ ولكن قد يكون الأمر أسهل، لو فيه إغراء مادي لناديه ولراتب اللاعب مع الأهلي.

وأكدت وكيل اللاعب على هامش تصريحاته، أن الأهلي بالفعل على تواصل معه بشكل يومي فيما يخص إنهاء التعاقد مع إليو بادجي، خاصة أن السويسري ريني فايلر، المدير الفني للأهلي طالب بالتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ابتعاد ثلاثي الفريق المهاجم، المغربي وليد أزارو ومروان محسن مهاجم منتخب مصر والشاب صلاح محسن مهاجم المنتخب الأولمبي عن مستواهم.

ويعتمد الأهلي خلال الفترة الأخيرة على النيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح، حيث أن المركز الرئيسي للاعب هو كمهاجم ثاني أو متأخر وايضًا يلعب في مركز المهاجم الأيسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *