التخطي إلى المحتوى
على الرغم من التوقف بسبب كورونا .. فيتوريا يضع عينيه على لاعبي النصر السعودي!

قررت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، إيقاف النشاط الرياضي في المملكة لأجل غير مُسمى، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في ارجاء المملكة، ووجود ما يقرب من 900 حالة إصابة بالكورونا وعدد من الوفيات بسبب هذا المرض؛ لذلك اتخذت الحكومة السعودية اجراءات احترازية خوفًا من تفشي الكورونا.

وأشارت تقارير صحفية برتغالية، بأن روي فيتوريا، المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، يُتابع لاعبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي واتساب ويُلزمهم بتقديم له فيديوهات تُفيد بأنهم يقوموا بالتدريبات البدنية التي وضعها لهم المدرب في تلك الفترة، خاصة مع توقف تدريبات الفريق والمباريات الودية.

ويقوم فيتوريا بذلك الأمر حرصًا على الحفاظ على لياقة لاعبيه البدنية حتى يكون فريقه على أتم الاستعداد لاستئناف النشاط الرياضي في أقرب فرصة ممتاز وسانحة بعد السيطرة على فيروس كورونا، حيث أن الاتحاد الدولي لكرة القدم –الفيفا- لن يسمح لأي اتحاد استئناف نشاطه الرياضي إلا بعد سيطرتها على فيروس كورونا في بلاده.

ويحتل النصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي 2018/2019، المركز الثاني في جدول ترتيب هذا الموسم بفارق 6 نقاط عن الهلال مُتصدر جدول الترتيب، ويأتي فريق الوحدة في المركز الثالث بـ39 نقطة، ثم فريق أهلي جدة في المركز الرابع بـ37 نقطة وهي المراكز الأربعة المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أسيا.

وكانت هناك أزمة نشبت بين إدارة النصر ولاعبهم المتألق هداف الفريق المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك بعدما اعترض الأخير على عقوبة وقعت عليه، وأشارت تقارير صحفية بأن اللاعب قرر الرحيل عن النادي إن لم ترفع عنه الإدارة هذه العقوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *