التخطي إلى المحتوى
علي غزال يفسخ تعاقده مع فريقه البرتغالي

فسخ علي غزال، لاعب وسط منتخب مصر، عقده مع فريقه فرينيسي البرتغالي، ليصبح لاعبًا حرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبإمكانه الانتقال للنادي الذي يريده، في البلدان التي مازال باب اليد مفتوح فيه، حيث أن البطولات الأوروبية الكبيرة قفلت باب القيد بها، مثل إسبانيا وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا.

ومازال باب القيد مفتوح في مصر، حيث أن أسم اللاعب كان ارتبط في أوقات سابقة بالإنضمام إلى النادي الأهلي، وقال اللاعب في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أنه يرحب بالعودة إلى الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة؛ خاصة مع اغلاق باب القيد في العديد من الدوريات الأوروبية الكبيرة على رأسها الدوريات الأربعة الكبرى.

وقال غزال في تصريحاته، بأنه لم يصل لاتفاق مع فريقه البرتغالي؛ ليُقرر الرحيل عن النادي، خلال الميركاتو الجاري؛ مؤكدًا أن تأخره في المقاوضات مع نادي فيرنيسي هو ما عطله خلال الميركاتو الجاري، إلا إنه اصبح حرًا، وبإمكانه التعاقد مع أي نادي يرغبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد يعود إلى مصر مثلما أكد ذلك.

وكان علي غزال لاعبًا بصفوف وادي دجلة، قبل أن يبدأ في رحلة احترافه بأكثر من دوري أوروبي، وكانت له تجربة في الدوري الكندي، وهو من العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر خلال الأونة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وايضًا المدرب المكسيكي الذي جاء بعده، خافيير أجيري.

وكان غزال لاعبًا في قائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، وشارك اللاعب مع الفراعنة لدقائق القليلة، كما شهد خروج مصر المبكر من البطولة حيث إنه خسر أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في دور الـ16.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *