التخطي إلى المحتوى
عماد متعب يظهر مُجددًا في قرعة دوري أبطال أفريقيا

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإجراء قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، حيث إنه تفوق في نسخة 2018 على الأهلي المصري بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بينما كان أنسحب الوداد البيضاوي المغربي من لقاء الإياب ليُحسم الترجي لقبه.

كما تُقام قرعة دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية، والقرعتين يوم 9 أكتوبر الجاري باحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، وتأهل إلى دور الـ16 كلًا من:- الأهلي والزمالك من مصر، وبترو أتليتكو وأول أغسطس من أنجولا، واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل من الجزائر، وماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، وتي بي مازيمبي الكونجولي.

بالإضافة إلى الترجي حامل اللقب والوداد الوصيف، بالإضافة لزيسكو يونايتد الزامبي، والهلال السوداني، وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، والنجم الرياضي الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي، كما أن هناك أكثر من فريق قوي في بطولة الكونفيدرالية مثل بيراميدز المصري والصفاقسي التونسي.

وكانت تقارير أشارت بأن عماد متعب نجم الأهلي المعتزل اصبح سفيرًا للاتحاد الأفريقي في المناسبات التي ستُقام في مصر لذلك سيكون على موعد مع سحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية، يوم الخميس المقبل، وكان ظهر مساء أمس الاربعاء في قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي أقيمت في منطقة المنتزة بالإسكندرية.

وكان متعب سحب قرعة النسخة الماضية من البطولة، ولسوء الطالع كان وضع الأهلي في مواجهة نارية بدور الـ8 أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وهي المواجهة التي شهدت هزيمة تاريخية للأهلي، حيث خسر ذهابًا بخماسية نظيفة، ولم يستطيع في مباراة الإياب سوى الفوز بهدف واحد، سجله المهاجم الدولي المغربي، وليد أزارو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *