التخطي إلى المحتوى
عمرو أديب يُعلق على هزيمة الزمالك أمام مازيمبي

علق الإعلامي الشهير عمرو أديب، على هزيمة الزمالك، عصر أمس السبت، أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، على حساب الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، على الترتيب.

وقدم الزمالك أداء هزيل للغاية أمام مازيمبي تحت قيادة المدير الفني الصربي ميتشو، ليتواصل الأداء الهزيل تحت قيادة المدرب الصربي والنتائج ايضًا، حيث أن المدرب تعاقد مع الزمالك مطلع الموسم الجاري 2019/2020 وتُوج ببطولة كأس مصر، بينما خسر بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، وتعادل وخسر في بطولة الدوري.

وقال عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: “مش عارف أيه اللي حصل للزمالك، معقولة كل ماتش عندنا أوف داي، اللي أنا أعرفه إن يكون فيه ماتش أوف داي، وماتش تاني نكون فايقين ونلعب ونكسب، أنا مش عارف الزمالك ماله ومش عارف أيه أخرتها، الزمالك بعيد جدًا عن مستواه”.

وتابع عمرو أديب: “المدرب وحش، هتسيبه لغاية أمتى، المدرب ده لازم يتغير ويمشي، أنا زهقت وتعبت من موضوع تغيير المدربين، كل موسم بيجي مدرب جديد يقولك هبني فرقة وأكون فرقة أنافس بيها على بطولة الدوري، أنا سمعت الكلام ده كتير، الزمالك لا يستحق هذا، الزمالك عنده أحسن لاعيبة في مصر، وعنده لاعيبه صاعده من قطاع الشباب ممتازة”.

وأشارت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يدرس بجدية إقالة المدير الفني لفريق الزمالك ميتشو، والاستعانة بمدير فني جديد مصري لاستكمال الموسم مع الفريق الأبيض الذي يُنافس بقوة على كافة الأصعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *