التخطي إلى المحتوى
عمرو الجنايني يرد على مُنتقديه بهذه الطريقة

تواجه اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، لانتقادات لاذعة إعلامية وجماهيرية، وذلك بسبب عدم انتظام جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019/2020 وتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وايضًا عدم دخول الجماهير إلى المدرجات، وهو الأمر الذي كان وعد بيه الجنايني.

وينوي عمرو الجنايني عقد مؤتمر صحفي، بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي تُقام حاليًا في مصر من الفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري بمشاركة 8 منتخبات، مُقسمين على مجموعتين، يتأهل أول ثلاثة منتخبات “البطل والوصيف وصاحب الميدالية البروزنزية” إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وسيشرح عمرو الجنايني في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده برفقة أعضاء اللجنة الخماسية، نائبه جمال محمد علي، والأعضاء أحمد عبدالله وسحر عبدالحق ومحمد فضل، الصعوبات الأمنية التي عاقت انتظام جدول مسابقة الدوري الذي وعد بيه، كما سيتحدث عن أسباب تأجيل مباراة القمة، وسيرد على السلبيات التي ظهرت من عمل اللجنة خلال الفترة الماضية.

وكانت اللجنة جاءت خلفًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان يترأسه هاني أبو ريدة، والذي تقدم باستقالته ومعه كل الأعضاء، عقب خروج منتخب مصر المُهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، حيث أن منتخب الفراعنة ودع البطولة من دور الـ16 بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في أكبر مفاجأت البطولة.

وايضًا سيستعرض الجنايني أمام الإعلاميين النجاحات التي حققتها اللجنة الخماسية في الفترة الماضية، وايضًا الوعود التي أوفت بها اللجنة، ودورها في تأهيل المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها، خاصة أن المنتخب الأول مُقبل على التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وكأس العالم 2022 بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *