التخطي إلى المحتوى
عمرو الجنايني يزف مفاجأة للجماهير المصري

زف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة للجماهير المصرية، وذلك على هامش اجتماعه مساء أمس السبت، مع اللجنة الإعلامية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي ستُقام في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري بمشاركة 8 فرق، وحضر الاجتماع ايضًا أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى باعتبارها صاحبة الأرض والضيافة وبجانبها مالي والكاميرون وغانا، وتُقام مباريات هذه المجموعة على ستاد القاهرة الدولي الذي سيشهد المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين مصر ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا بقيادة اللاعب بكاماني جناح الأهلي السابق.

وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، إنه يعمل على تطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2019/2020 بداية من شهر يناير أو فبراير المقبل، وبالفعل أقام دورات تدريبية للحكام من أجل تدريبهم على استعمال تقنية الفيديو، التي اصبحت تُطبق في كل المحافل العالمية والقارية التي تُقام.

وتابع عمرو الجنايني بأنه يُخطط لعودة الجماهير إلى المدرجات، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، وسيتبع اتباع نظام تذكرتي في دخول الجماهير، كما إنه وعد بأنه يكون هناك جدول لبطولة الدوري منتظم، على الرغم من المعوقات الكبيرة التي تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتعلق بتعاون الأندية أو نقل أو تأجيل الجهات الأمنية لمباريات.

وتتوقف حاليًا بطولة الدوري المصري الممتاز؛ نظرًا لاستعداد منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، كما أن المنتخب الأول على موعد مع مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر اقامتها في الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *