التخطي إلى المحتوى
غدًا .. بداية المرحلة الحاسمة بكأس مصر

تنطلق عصر غدًا الخميس، مباريات دور الـ64 ببطولة كأس مصر نسخة 2020، أعرق البطولات المصرية، والتي يحمل لقبها الزمالك في أخر نسختين؛ ولكن الأهلي هو البطل التاريخي لهذه المسابقة، ويأتي بعده الزمالك، والذي تُعد هذه هي بطولته المفضلة في المواسم الأخيرة، حيث إنه فاز بها في 5 مناسبات من أخر 6.

ومن المنتظر أن تُلعب مباريات دور الـ64، وهي 32 مواجهة على مدار أيام غدًا الخميس والجمعة والسبت، على أن تُجرى قرعة دور الـ32 للبطولة ظهر الاحد المقبل، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة، وسيُشارك في هذا الدور الـ18 فريق المشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وينضم إليها الأندية المتأهلة من الـ32 مواجهة.

في تمام الثانية إلا ربع ظهر غدًا بتوقيت القاهرة، الثالثة إلى ربع بتوقيت مكة المكرمة، ستُلعب مباراتين في افتتاحية لقاءات دور الـ64 بالبطولة، حيث سيلعب بتروجيت على أرضه ستاد الجيش بالسويس أمام سبورتنج، كما سيحل فريق السنبلاوين ضيفًا على فريق الجزيرة بالضبعة، بستاد المدينة الشبابية بأبي قير.

وتتوقف حاليًا بطولة الدوري المصري الممتاز؛ بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والمقامة في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري، وستكون المباراة النهائية بالبطولة، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، بين مصر وكوت ديفوار، بينما سيلعب المنتخب الغاني أمام نظيره الجنوب أفريقيا، في مباراة تحديد المركز الثالث.

ومن المنتظر أن تُستأنف بطولة الدوري يوم 24 من الشهر الجاري، وتأتي أهم المباريات المرتقبة في الجولة التي ستنطلق، هي مواجهة الجونة والأهلي، وايضًا مباراة الزمالك وإنبي، وكانت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تأجلت في وقت سابق؛ لأسباب أمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *