التخطي إلى المحتوى
غرامة كوميدية على برشلونة بسبب جريزمان

وقعت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقوبة على نادي برشلونة الإسباني، بسبب التعاقد مع نجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان، الحائزمع منتخب بلاده على كأس العالم 2018 بروسيا، وكان جريزمان من أفضل لاعبي البطولة، وحصل على ثاني أفضل لاعب في المونديال، بعد الكرواتي لوكا مودريتش.

وتفوقت فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 على كرواتيا بأربعة أهداف لاثنين، وذلك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي ديديه ديشان، وتتويج مونديال روسيا هو الثاني في تاريخ فرنسا، حيث أن التتويج الأول يعود لنسخة 1998 والتي أقيمت في فرنسا، وتُوج بها الديوك، بقيادة الأسطورة زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني.

اللجنة وقعت اليوم الخميس، غرامة قدرها (300 يورو) فقط على برشلونة بسبب خطأ إداري بسيط في مسألة التعاقد، حيث أن نادي أتليتكو مدريد كان تقدم بشكوى ضد برشلونة مُتهم الأخير بأنه تفاوض مع جريزمان بطريقة غير شرعية، وطالبوا بتعويض 80 مليون يورو، وهو ما لم يُثبت أمام اللجنة، التي رفضت توقيع عقوبة كبيرة على برشلونة.

وجاء في بيان اللجنة، أن نادي أتليتكو مدريد من حقه التظلم على تلك العقوبة؛ مُقدمًا ما يُثبت صحة موقفه، إلا أن تقارير إسبانية أشارت إلى أن أتليتكو لن تُفيده هذه القضية في الحصول على تعويض مالي من برشلونة؛ بسبب أن الأخير لم يقع في أية اخطاء إدارية كبيرة أثناء مفاوضاته مع جريزمان والتعاقد معه مطلع الموسم الجاري 2019/2020.

كما جاء في بيان اللجنة بأن جريزمان ليس مُدان في أي شيء ولن توقع عليه أية عقوبة مالية أو انضباطية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا في بادئ الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *