التخطي إلى المحتوى
فاروق جعفر يكشف سببان لـ”هزيمة الزمالك” أمام الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام مُضيفه الأهلي، مساء أمس الاحد، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي تُوج به الأهلي للمرة الرابعة على التوالي، والحادية والأربعين في مسيرته، بينما أخر تتويج للزمالك يعود لموسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزفالدو فيريرا.

الزمالك انهى الموسم في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن الأهلي متصدر جدول الترتيب والمتوج باللقب، بينما جاء بيراميدز في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الوصيف، وجاء فريق المصري البورسعيدي رابعًا، وكان الزمالك تعادل سلبيًا أمام الأهلي في قمة الدور الأول، قبل أن يخسر إيابًا بهدف نظيف، للظهير الأيسر التونسي، علي معلول.

وقال فاروق جعفر مساء أمس في تصريحات تلفزيونية، أن السبب الأول في خسارة الزمالك لمباراة القمة 118 هي الإدارة السيئة لخالد جلال للمبارة، وتابع بأن تغييرات مدرب الزمالك كانت سلبية ولم تأتي في مصلحة الفريق، وطالب بتشكيل لجنة فنية على مستوى عالي؛ لاختيار المدير الفني الجديد للفريق والذي سيكون أجنبي.

وتابع فاروق جعفر، بأن السبب الثاني لخسارة الزمالك لمباراة القمة، يعود لتألق حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي والذي نجح في حماية عرينه من استقبال أية أهداف، على الرغم من أن الزمالك هدد مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة خلال في الشوط الأول أو الثاني، إلا إنه تعامل جيدًا في كل المواقف التي واجهته خلال المباراة.

يُذكر أن محمد الشناوي كان النجم الأول لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فعلى الرغم من خروج الفراعنة من دور الـ16 إلا إنه كان من أفضل حراس البطولة، وهو الأفضل حتى وقت خروج منتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *