التخطي إلى المحتوى
فايلر: كُنا الأفضل من النجم الساحلي

يرى السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل في المباراة التي جمعته بفريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، مساء اليوم الجمعة، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي لعب منذ الدقيقة 10 ناقص لاعب، بعدما طرد الحكم البوتسواني للمباراة المدافع أيمن أشرف، في لقطة علق عليها عدد كبير من خبراء التحكيم، بإنها لا تستحق البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي، وتلقى الأهلي هدف من بداية شوط اللقاء الأول، عن طريق المهاجم المخضرم ياسين الشيخاوي، وكان الأهلي الأفضل على مدار الـ90 دقيقة.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، بأن فريقه كان الأفضل على مدار شوطي المباراة، وكان الأخطر والأفضل من النجم الساحلي سواء على المرمى أو في الاستحواذ على الكرة، وأن الطرد أثر على الفريق خاصة إنه يلعب منقوصًا في العدد بعد طرد المدافع أيمن أشرف لاعب الأهلي من الدقيقة 10 من زمن أحداث اللقاء.

وتُعد هذه هي الخسارة الأولى لريني فايلر مع الأهلي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق، حيث إنه فاز بالـ7 مباريات التي لعبها مع الفريق سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز، كما إنه تُوج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، وقد عروض طيبة.

وسيلعب الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق بني سويف، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر 2020 والتي يحمل لقبها فريق الزمالك في أخر نسختين؛ ولكن الأهلي هو البطل التاريخي لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *