التخطي إلى المحتوى
فايلر يرفع درجة الاستعداد لمواجهة السوبر

رفع السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، درجة الاستعداد؛ لمواجهة الزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري 2017/2018 والتي ستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في حضور 10 ألاف مُتفرج بواقع 5 ألاف لكل فريق، وذلك بناء على تقدير الجهات الأمنية.

الأهلي يدخل المباراة بصفته بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تُزج الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب سموحة، بينما لم يتحدد سوبر هذا الموسم 2018/2019 والذي سيجمع بين الأهلي والزمالك ايضًا، الأهلي تُوج بدري الدوري للموسم الرابع على التوالي، بينما جاء تتويج الزمالك بكأس مصر 2019 على حساب بيراميدز.

وأهتم فايلر في مران اليوم بالتدريبات الفنية والبدنية للفريق وأوقف المران في أكثر من مناسبة من أجل علاج الاخطاء كما أهتم بتدريب اللاعبين على التغطية الدفاعية، وتغطية المنطقة الفارغة بين الظهير وقلب الدفاع، كما أهتم بتدريبات التسديد على مرمى المنافس، بالإضافة لتدريبات خاصة للاعب الوسط، حمدي فتحي.

كما أهتم فايلر في مران اليوم، بسلاح الكرات العرضية، وتدريب ظهراء الجنب على اتقانها كما اعطى تدريبات خاصة للمهاجمين باستلام هذه العرضيات، وتحويلها إلى أهداف، بالإضافة إلى تدريبات التسليم والتسلم، والكرات الطويلة والبينية من الدفاع ولاعبي الوسط إلى المهاجمين، وتحويلها إلى أهداف في الشباك.

وتُعد هذه هي المباراة المحلية الأولى للأهلي تحت قيادة فايلر، حيث أنه لعب مباراة أفريقية وحيدة، أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 2020، وتفوق الأهلي بهدفين نظيفين، للمهاجم صلاح محسن وصانع الألعاب وليد سليمان، وكانت المباراة غير مُذاعة تلفزيونيًا، وجاء فايلر خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي والذي تمت إقالته بعد الخروج المبكر من كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *