التخطي إلى المحتوى
فايلر يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك

أستقر السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك، مساء الجمعة الماضية، في لقاء كأس السوبر المصري 2017/2018 والذي سيُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 ألاف مُشجع، بواقع 5 ألاف مُشجع لكل فريق.

ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تُوج الزمالك بكأس مصر، وتأجلت هذه المباراة لفترات طويلة، وذلك بسبب ضغط اللقاءات في المباريات المحلية سواء بالدوري والكأس، والمباريات الأفريقية المتمثلة بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، بالإضافة للبطولة العربية الأندية الأبطال.

المدرب فايلر، المدير الفني الجديد للأهلي، استقر على تشكيل الفريق أمام الزمالك في مباراة الجمعة، حيث سيلعب الدولي محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يُشارك أحمد فتحي الظهير الأيمن والدولي التونسي علي معلول كظهير أيسر، بينهما ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ويغيب أيمن أشرف عن المباراة؛ بسبب الإيقاف.

ومن المنتظر أن يُشارك حمدي فتحي في وسط الملعب نظرًا لتألقه اللافت للأنظار في تدريبات الفريق وبجانبه عمرو السولية، على أن يتواجد محمد مجدي قفشة القادم من بيراميدز في مركز صناعة اللعب، على أن يتشكل الخط الهجومي من أحمد الشيخ كجناح أيمن ورمضان صبحي كأيسر، وصلاح محسن في مركز المهاجم الصريح.

ويغيب عن الأهلي حارس المرمى شريف إكرامي والمدافعين سعد الدين سمير ورامي ربيعة بسبب الإصابة، بالإضافة للظهير الأيسر محمود وحيد للإصابة ايضًا، بينما لم يتحدد موقف المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو من المشاركة في المباراة؛ نظرًا لإصابته في مباراة منتخب بلاده الأخيرة في التوقف الدولي؛ ليدخل المارد الأحمر مواجهة القمة بالمهاجمين صلاح محسن ومروان محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *