التخطي إلى المحتوى
فايلر يكشف عن دور جروس في تدريبه للأهلي

كشف السويسري ريني فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دور مواطنه كريستيان جروس، في قبوله عرض تدريب المارد الأحمر، مطلع الموسم الجاري 2019/2020، حيث إنه جاء خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي رحل بعد الهزيمة أمام بيراميدز، في ثُمن نهائي كأس مصر 2019، بهدف نظيف.

وقال فايلر في تصريحات صحفية سويسرية، بأنه عند وصوله عرض تدريب الأهلي، تحدث مع كريستان جروس حول إمكانية قبول العرض، وقال له الأخير بأنه لابد أن يوافق على تدريب الأهلي لأن المارد الأحمر صاحب شعبية كبيرة في مصر بصفة خاصة، والمنطقة بصفة عامة، وأنه لديه عوامل النجاح التي ستُساعده داخل القلعة الحمراء.

وتابع فايلر، بأنه سعيد حتى الأن بتجربته مع الأهلي، حيث يرى بأن شعبية الأخير تُساعده على النجاح، وإنه يملك مجموعة من اللاعبين على مستوى عالي ولديهم طموح كبير وشغف بكرة القدم وهو ما يُساعده على تحقيق نتائج إيجابية حتى الأن مع الفريق، وواصل بأنه يتطلع إلى الأفضل وينظر إلى تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

وكان كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للزمالك في الموسم الماضي، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق كأس السوبر المصري السعودي على حساب فريق الهلال السعودي، كما إنه تُوج مع الفارس الأبيض بكأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه، وكان قريب من تحقيق درع بطولة الدوري، ورحل عن الفريق قبل 4 مباريات من نهايته.

وحقق فايلر نتائج إيجابية مع الأهلي حيث إنه فاز في 6 مباريات متتألية، فتأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بسداسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، كما إنه تُوج بكأس السوبر المصري أمام الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *