التخطي إلى المحتوى
قبل التعاقد مع تين كات .. الاتحاد تفاوض مع مدرب ريال مدريد السابق

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، مساء أمس الاثنين، التعاقد مع الهولندي تين كات؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للتشيلي سييرا، والذي رحل بسبب سوء النتائج، حيث أن الفريق الاتحادي تراجع إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020.

وكان الاتحاد مُهدد بالهبوط في الموسم الماضي قبل أن يأتي سييرا في ولايته الثانية للفريق، وينجح في انقاذه من الهبوط والارتقاء به لاحدى مراكز الوسط، كما جاء وصيفًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، والذي تُوج به التعاون، وبدأ سييرا الموسم مع العميد، إلا إنه لم ينجح في تحقيق نتائج طيبة، مما جعل هناك غضب جماهيري كبير.

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية في تقرير لها أمس، أن مجلس إدارة الاتحاد دخل في مفاوضات جادة مع سانتياجو سولاري المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، إلا أن المفاوضات توقفت ولم تنجح بسبب الراتب الكبير الذي طلبه سولاري، حتى توجهت البوصلة تجاه المدير الفني البرتغالي لفريق ألميريا الإسباني، بيدرو إيمانويل، وايضًا فشلت المفاوضات.

وكان الهولندي تين كات في المركز الثالث من بين المرشحين، وتم الاستقرار على التعاقد معه، على الرغم من إعلانه اعتزال التدريب، إلا إنه قرر التراجع عن قراره، وكان ايضًا من ضمن المرشحين الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للأهلي المصري، والذي نجح في أقل من موسم في التتويج ببطولة الدوري مع الأهلي.

وتلقى الاتحاد هذا الموسم، هزيمة أمام الهلال والأهلي، وهو ما جعل جماهيره تغضب بشدة تجاه الإدارة والجهاز الفني؛ نظرًا للمنافسة الكبيرة بين الثلاثي المذكور، وجماهيرة العميد العريضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *