التخطي إلى المحتوى
قبل السوبر الأفريقي .. نبيل معلول يستفز جماهير الزمالك المصري

استفز المدير الفني السابق لمنتخب تونس، التونسي نبيل معلول، جماهير الزمالك المصري، قبل مواجهة فريقه أمام الترجي الرياضي التونسي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على لقب كأس السوبر الأفريقي، والذي يحمل لقبه فريق الرجاء البيضاوي المغربي في النسخة الأخيرة.

ويلعب الزمالك مباراة كأس السوبر، بعدما تُوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بينما فاز الترجي بكأس دوري أبطال أفريقيا في أخر نسختين، وكان التتويج الأخير على حساب الوداد البيضاوي المغربي، في مباراتين صاحبتها أزمات كثيرة، انتهت بقرار إداري من الاتحادين الدولي والأفريقي بتتويج الترجي.

وقال نبيل معلول في تصريحات تلفزيونية، أن الترجي والزمالك فريقين كبار في القارة، إلا أن الترجي له أفضلية نظرًا لأنه الفريق صاحب الاستقرار الأكبر، كما إنه لديه دافع لكأس عُقدة كأس السوبر الأفريقي، حيث إنه لم يُتوج بكأس السوبر قط، والهزيمة الأخيرة كانت في الموسم الماضي أمام بطل الكونفيدرالية فريق الرجاء.

وتابع نبيل معلول، أن الزمالك فريق كبير في القارة الأفريقية، إلا إنه كان يخشى مواجهة الأهلي أكثر عندما كان مُدربًا للأندية وبالأخص الترجي، حيث أن الأهلي المصري يملك العديد من الخبرات في القارة الأفريقية، حيث إنه أكثر الأندية تتويجًا بدوري أبطال أفريقيا في 8 مناسبات سابقة، بخلاف بطولات كأس الاتحاد الأفريقي والكونفيدرالية.

وتابع معلول، بأن الأهلي يملك العديد من اللاعبين اصحاب الخبرات، وحتى لو كان لا يمر بأفضل أحواله، إلا إن شخصية الفريق تبقى حاضرة في المواجهات الكبرى، حيث سبق لنبيل معلول الهزيمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012 وكان يقود حينها فريق الترجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *