التخطي إلى المحتوى
قبل السوبر .. كهربا يُقدم أوراق اعتماده لفايلر في مواجهة الأهلي ضد المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أول أمس الجمعة، انتصار كبير، على ضيفه المصري البورسعيدي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة.

ودفع المدير الفني السويسري ريني فايلر بلاعبه الجديد محمود عبدالمنعم كهربا، المُنضم للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، في النصف ساعة الأخيرة من المباراة، وقدم مهاجم الزمالك الأسبق أداء جيد للغاية، ونجح في صناعة الهدف الثاني، قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثالث.

ولم يبدأ كهربا أساسيًا ابدًا مع الأهلي في أي مباراة، حيث لعب 6 لقاءات، جميعها جاء فيها كبديل، أمام بلاتينيوم الزيمبابوي والنجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، ولم ينجح في التسجيل؛ ولكنه صنع هدف تعادل الأهلي أمام بلاتينيوم في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما في الدوري فلعب أمام نادي مصر وطنطا وطلائع الجيش والمقاولون العرب وبيراميدز والمصري البورسعيدي، حيث سجل ثلاثة أهداف أمام طنطا هدفين والثالث أمام المصري، وصنع 3 أهداف أمام طنطا والجيش والمصري ايضًا، أي أنه ساهم في 7 أهداف من 9 مباريات لعبها مع المارد الأحمر بديلًا منذ انتقاله إليه في الشتاء.

ويستعد كهربا لقيادة الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، وتُعد هذه هي المباراة الأولى لكهربا أمام ناديه السابق، حيث إنه كان تُوج مع الزمالك بأكثر من بطولة، على رأسها الدوري وبطولة الكونفيدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *