التخطي إلى المحتوى
قبل المواجهة المرتقبة .. الأهلي يطلب الانفصال عن بيراميدز!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء غد السبت، في أخر مباريات دور الـ16 بكأس مصر 2019، والذي يحمل لقبه الزمالك، إلا أن الأهلي هو المُتوج التاريخي بلقب أعرق وأقدم البطولات المصرية.

الأهلي كان تأهل إلى دور الـ16 بعد انتصار صعب على فريق الترسانة، بثلاثة أهداف لهدفين، بينما فاز بيراميدز على طنطا بنفس النتيجة؛ ليضرب الفريقين موعدًا لمباراة قوية، تُعد نهائي مبكر لهذه البطولة.

وطالب الجهاز الفني لفريق الأهلي اليوم الجمعة الانفصال عن بعثة فريق بيراميدز، حيث أن الفريقين يُقيما في نفس الفندق القريب من ملعب المباراة التي سيديرها الحكم الدولي المصري، جهاد جريشة، ووافق مسؤولو الفندق على طلب الفريقين، وقاموا بفصلهم تمامًا حفاظًا على سرية الحركة، وعدم الاختلاط بين اللاعبين والأجهزة الفنية؛ لزيادة التركيز.

وكان فريق بيراميدز في موسمه الأول بعد تغيير أسمه من الأسيوطي للأسم الحالي، تمكن من تحقيق الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أن في مباراة الذهاب تفوق بهدفين لهدف واحد، وفي الإياب فاز بهدف نظيف، إلا أن الأهلي نجح في نهاية المطاف في التتويج بدري الدوري للموسم الرابع على التوالي، والحادي والأربعين في تاريخه.

وهناك غياب تطول تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، يأتي على رأسها حارس المرمى شريف إكرامي والمدافع سعد الدين سمير، ولاعبا الوسط كريم وليد “نيدفيد” ومحمد محمود، بالإضافة إلى نجم الفريق وليد سليمان، بينما يغيب عن بيراميدز، مهاجم الفريق المتألق في المباراة الماضية بكأس الكونفيدرالية، جون أنطوي، وذلك بسبب الإصابة.

ويقود فريق بيراميدز، المدير الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر، بينما يقود الأهلي الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *