التخطي إلى المحتوى
قلق في النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي

يستعد فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، لاستضافة نظيره الأهلي المصري، يوم 30 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، بينما فاز باللقب النجم مرة واحدة على مدار تاريخه.

وكان من المقرر أن تُقام المباراة يوم 29 نوفمبر، إلا أن مسؤولي النجم الساحلي فضلوا أن تُلعب يوم 30 وستكون على ستاد رادس، حيث أن ملعهم الأصلي بمدينة سوسة غير جاهز لاستقبال المباريات حاليًا؛ نظرًا لإجراء إصلاحات فيه، وهو ما جعل النادي يختار ملعب رادس لاستضافة اللقاء، ويُعد هذا الملعب نظير خير للأهلي.

وأشارت تقارير صحفية تونسية، أن إدارة النجم الساحلي تبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق قبل مواجهة الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أفريقيا؛ بسبب عدم القناعة بالجهاز المتواجد حاليًا، حيث أن الفريق يُركز بشدة على الفوز في هذا الموسم باحدى بطولتي الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، بعد الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية.

كما أن هناك تقارير أكدت على معاقبة مهاجم الفريق وهدافه الأول، الجزائري كريم العريبي وذلك بسبب تغيبه عن التدريبات وتمرده على إدارة النادي، حيث أن الإدارة كانت وقعت عليه عقوبة بسبب تأخر عودته من بلاده الجزائر، ولم ينتظم اللاعب في التدريبات حتى الأن، وهو ما يسبب قلق في الفريق؛ بسبب النقص في الصفوف.

وانهت إدارة النجم الساحلي أزمة الأهلي مع لاعب الأسبق الإيفواري سليماني كوليبالي واللاعب الحالي للفريق، وذلك بالاتفاق على دفع الغرامة المالية التي كانت وقعت على كوليبالي من الفيفا، بعد هروبه الغير مُبرر من الأهلي؛ ولكنه لم يُقيد حتى الأن في صفوف النجم الساحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *