التخطي إلى المحتوى
قلق في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكيني، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، ومن المنتظر أن تُقام المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 ألاف مُتفرج، وهو العدد الذي تحدد من قبل الجهات الأمنية.

وشارك النجم محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، مساء اليوم الاحد، أمام مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه السيتي في أخر نسختين، وفاز ليفربول على السيتي بثلاثة أهداف لهدف واحد، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني من رأسية مُتقنة.

وقبل إنتهاء المباراة بثلاثة دقائق، أُستبدال محمد صلاح باللاعب جوميز، وعقب اللقاء ظهر النجم المصري وهو يضع كيس من الثلج على كاحله، والذي كان أصيب فيه في مباراة ليستر سيتي بالدوري، قبل أن تتجدد إصابته أمام توتنهام هوتسبير؛ ولذلك الشكوك بدأت تتواجد بشأن مدى جاهزية محمد صلاح، لمعسكر المنتخب المصري.

ومن المفترض أن ينضم غدًا الاثنين محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر؛ استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكان الكاميرون، حيث أن صلاح لاعب ضمن 26 عنصر متواجدين في معسكر الفراعنة الجاري حاليًا بالإسكندرية.

وفازت مصر وديًا في مباراة ليبيريا يوم الخميس الماضي بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط حمدي فتحي، وغاب الـ5 مُحترفين المُختارين لمعسكر نوفمبر وذلك بسبب أن المعسكر بدأ قبل فترة التوقف الدولي المُعتمدة من الفيفا وهي من 11 لـ19 نوفمبر، والـ5 محترفين هم:- محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، بجانب صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *