التخطي إلى المحتوى
قناة الأهلي تختار أفضل لاعب في مباراة فريقها أمام الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصار ثمين، على ضيفه طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، وبدون حضور جماهيري، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 33 عن طريق المهاجم النيجيري جونيور أجاي، بعدما استغل عرضية من الظهير الأيسر التونسي علي معلول، ثم سجل لاعب الوسط عمرو السولية هدف من تسديدة رائعة، واختتم الأهداف محمد مجدي أفشة بتسديدة رائعة مُستغلًا تمريرة محمود عبدالمنعم كهربا.

واختار الاستديو التحليلي للمباراة، اللاعبان محمد مجدي أفشة وجونيور أجاي، كأفضل لاعب في اللقاء، حيث قدم الثنائي أداء مميزًا أمام الجيش، وأضاعا أكثر من فرصة محققة، كانت كفيلة لزيادة غلة أهداف الأهلي، حيث ظهر حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام بمستوى أكثر من رائع، وأنقذ فريقه من هزيمة كبيرة أمام الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في الثامنة والربع مساء يوم الجمعة المقبلة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وهي مباراة مؤجلة من الدور الأول، الذي ينتهي مساء غد الثلاثاء، بمباراة المقاولون العرب وبيراميدز، الذي تلقى هزيمة قاتلة أمام الأهلي في أخر مبارياته بهدفين لهدف واحد.

ويلعب الأهلي يوم 20 فبراير أمام الزمالك، في بطولة كأس السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، ويوم 24 تتجددت المواجهة بين الأهلي والزمالك وهي المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري، ويوم 28 فبراير، سيستضيف ماميلودي صن دوانز الجنوب الأفريقي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *