التخطي إلى المحتوى
كروس يُدافع عن زملائه ويُعلق على سوء نتائج ريال مدريد

دافع الدولي الألماني توني كروس، عن زملائه في فريق ريال مدريد الإسباني، والذي يُقدم منذ بداية الموسم الجاري 2019/2020 نتائج متواضعة على الصعيد المحلي والأوروبي، حيث إنه يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وتلقى هزيمة ثقيلة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

ريال مدريد، حقق انتصار ثمين، مساء أمس الثلاثاء، على جالاتا سراي التركي، بهدف نظيف؛ ليُنعش أماله في التأهل للدور الثاني بدوري الأبطال، حيث إنه كان خسر مباراة الافتتاح أمام باريس سان جيرمان، ثم تعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام كلوب بروج البلجيكي بهدفين للكل فريق، ثم فاز على جالاتا سراي، بهدف سجله توني كروس.

وقال توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة أس الإسبانية اليوم الاربعاء؛ تعليقًا على انتصار ريال مدريد على جالاتا سراي، بأنه سعيد بهذا الفوز، كما إنه سعيد لأنه أحرز هدف في المباراة الـ100 له ببطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة أن هذا الهدف ساهم في نقاط ثلاثة ثمينة وغالية لفريقه، الذي يُنافس على كافة الأصعدة هذا الموسم.

وأعترف كروس، بأن بداية الفريق متواضعة هذا الموسم؛ مشيرًا إلى إنه وهو زملائه عليهم أن يُثبتوا بأنهم ليسوا بهذا السوء الذي يراه بعينه البعض، كما إنه أشار بأن الفريق يلعب من أجل نفسه ومن أجل أسم النادي الكبير، وليس فقط من أجل المدير الفني الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، الذي يواجه شبه الإقالة في أي وقت بالموسم.

وكان من المفترض أن يلعب ريال مدريد مباراته المقبلة يوم السبت القادم أمام برشلونة على ملعب الأخير في الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني، إلا أن الكلاسيكو تم تأجيله لأسباب أمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *