التخطي إلى المحتوى
كلوب: محمد صلاح السبب في غضب ماني

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن المصري محمد صلاح، هو السبب في حالة الغضب التي سيطرت على السنغالي ساديو ماني، عند استبداله في مباراة فريقه أمام بيرنلي، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين.

ليفربول تفوق على بيرنلي بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام الظهير الأيمن الهولندي فينالدوم، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينهو وهدف سجله الجناح ماني، وتم استبدال الأخير قبل نهاية المباراة بدقائق واعترض بشدة على تغييره، وكان في حالة انفعال شديدة، حيث أن سبق تغييره كرة لم يُمررها له محمد صلاح، على الرغم من أن ماني كان في وضعية مثالية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: “أعتقد أن ساديو ماني لم يغضب من التغيير؛ ولكنه غضب من أن زميله –محمد صلاح- لم يُمرر له كرة أثناء المباراة، الأمر انتهى في غرفة خلع الملابس، وليس هناك أزمة، ساديو شخص عاطفي، وجميعنا قد تمر بنا هذه الفترات العصبية؛ ولكنه لاعب هام لنا”.

واتسم محمد صلاح بالأنانية في أكثر من فرصة بالمباراة رغبة في تسجيل الأهداف، حيث إنه كان سجل في المباراة الافتتاحية بالموسم أمام نوريتش، ثم غاب عن التسجيل في شباك ساوثهامبتون، قبل أن يُسجل هدفين في شباك أرسنال، ولم ينجح في التسجيل اليوم، ويُنافس صلاح على لقب هداف المسابقة مع زميليه فيرمنهو وماني.

وتمكن صلاح من اعتلاء قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في أخر نسختين، الأولى سجل 32 هدف وانفرد بالصدراة منفردًا وفي الموسم الثاني سجل 22 هدف بالتساوي مع ساديو ماني والجابوني بير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *