التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد أن تعرفه عن مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، مساء غد الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بدرع الدوري العام، في 41 مناسبة سابقة.

الأهلي كان تفوق خارج قواعده بمباراة الجولة الأولى على فريق سموحة بهدف نظيف، سجله الجناح الشاب رمضان صبحي، بينما فاز الإنتاج الحربي على ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة بشباك الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، أف سي مصر، والذي يقوده المدير الفني عبدالرحيم محمد، وجاء خلفًا لمدرب منتخب مصر الأسبق، أسامة نبيه.

وستنطلق المباراة على ستاد السلام، معقل فريقي الأهلي والإنتاج الحربي، إلا أن الأول هو صاحب المواجهة، التي ستنطلق في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمد الصباحي كحكم ساحة، ويعاونه سمير جمال وأحمد نوفل، بجانب محمد سلامة ميدو كحكم رابع.

ويقود الأهلي المدير الفني السويسري ريني فايلر، الذي تعاقد معه المارد الأحمر بداية هذا الموسم، ونجح المدرب سريعًا في التتويج مع الفريق بكأس السوبر المصري أمام الغريم الزمالك بثلاثة أهدف لأثنين، كما إنه قاد الفريق إلى مرحلة المجموعات –دور الـ16- بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي فريق أطلع برة وكانو سبورت بطلي جنوب السودان وغينيا الاستوائية، على الترتيب.

وكانت مواجهة الذهاب الموسم الماضي انتهت بالتعادل السلبي على ستاد السلام، في مباراة شهدت اخطاء تحكيمية فادحة في حق الأهلي الذي لم تُحتسب له ركلة جزاء صحيحة وأُلغي له هدف صحيح، بشهادة الخبراء والمحللين، وفاز الأهلي إيابًا بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *