التخطي إلى المحتوى
كل ما تُريد أن تعرفه عن مواجهة الزمالك ونادي مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستضافة نظيره نادي مصر، مساء غدًا الاحد، في ختام مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، بينما أخر تتويج للزمالك يعود إلى موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوزفالدو فيريرا.

ويدخل الزمالك اللقاء وفي حوزته 6 نقاط من الجولتين، أي إنه حقق العلامة الكاملة، وذلك بعدما فاز على الاتحاد السكندري في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق على مصر للمقاصة، بينما يدخل نادي مصر مواجهة الغد وفي حوزته نقطة وحيدة من تعادل سلبي أمام أسوان، وكان خسر مباراته الافتتاحية أمام الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد السلام، وكان من المُفترض إقامتها على ستاد بتروسبورت، إلا أن تم نقلها لأسباب أمنية، ولن تشهد المواجهة حضور جماهيري، ويقودها الحكم طارق مجدي كحم ساحة ويعاونه تحسين أبو السادات ومحمد عبدالمجيد، وسعيد حمزة حكم رابع.

ولم يسبق أن تواجها الفريقين من قبل، حيث أن هذا الموسم يشهد الظهور الأول لنادي مصر والذي أيضًا يلعب تحت مُسمى “أف سي مصر” ويقوده المدير الفني عبدالرحيم محمد والذي جاء خلفًا لأسامة نبيه، الذي استمر لمدة قليلة للغاية مع الفريق، ورحل لأسباب غير معروفة؛ ولكنه صرح بأن الإدارة لن تستطيع تلبية أهدافه.

ويضم الزمالك في قائمة مباراة الغد كل نجومه، باستثناء قائد الفريق محمود عبدالمنعم شيكابالا والذي يغيب بسبب الإصابة، كما أن لاعب الوسط المتألق طارق حامد يغيب بسبب الإيقاف، وزميله محمود عبدالعزيز للإصابة ايضًا في الرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *