التخطي إلى المحتوى
كل ما تُريد أن تعرفه عن ودية السعودية وباراجواي

يستضيف المنتخب السعودي الأول نظيره باراجواي، مساء اليوم الاربعاء، في مباراة ودية، يستعد بها المنتخبين؛ للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، في شهر مارس المقبل؛ وتحديدًا بفترة التوقف الدولي المُعتمدة من الفيفا من 23 لـ30 مارس، وسيلعب كل العالم في هذه الفترة مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

السعودية تدخل المباراة بفوز ثمين للغاية على أوزبكستان بملعب ووسط جماهير الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك بعدما كان الأخضر السعودي مُتأخرًا في النتيجة بهدفين لهدف واحد، إلا أن بإصرار اللاعبين والتدخل الفني من خارج الخطوط بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفيه رينار، نجحت السعودية في قلب تأخرها لانتصار بالدقائق الأخيرة.

المباراة ستنطلق اليوم الثلاثاء الموافق الـ19 من شهر نوفمبر في تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن يكون هناك حضور جماهيري كبير بملعب “الأمير فيصل بن فهد” الذي سيستضيف المباراة، وذلك بسبب قوة منتخب باراجواي، والعروض الجيدة التي يُقدمها المنتخب السعودي في الأونة الأخيرة.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية أتش دي 1، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم ألمع نجوم كرة القدم؛ لتحليل هذه المواجهة القوية، ويُعلق على اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية أتش دي 1، المُعلق الرياضي الشهير عبدالله الحربي، والذي يُعد من أشهر المُعلقين العرب في السعودية خاصة، والوطن العربي عامة.

وتتزامن هذه المباراة مع موسم الرياض الترفيهي، والذي يُقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي يترأسها المستشار تركي أل الشيخ، وكان نظم مساء الجمعة الماضية، مباراة ودية من العيار الثقيل بين الأرجنتين والبرازيل، وأنتهت بفوز التانجو بهدف واحد دون رد، عن طريق النجم ليو ميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *