التخطي إلى المحتوى
كهربا يتحدث عن أزمته مع رئيس الزمالك

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا، جناح فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، عن أزمته مع رئيس الزمالك، وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء دون علم ناديه، في شهر يوليو الماضي، بحجة انتهاء عقده مع نادي الزمالك، فيما يؤكد رئيس النادي أن عقد اللاعب مازال مُمتد مع النادي حتى عام 2021/2022 وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلًا.

وأعلن اللاعب، اليوم الاربعاء، استلامه البطاقة الدولية من الاتحاد الدولي ليصبح قانونيًا يحق له المشاركة مع فريق ديسبورتيفو أفيس في الدوري البرتغالي؛ مُشيرًا إلى أن أولى مبارياته مع الفريق الجديد ستكون بعد غد الجمعة بالدوري البرتغالي الممتاز 2019/2020 حيث أن الفريق فاز في المباراة الافتتاحية على ماريتيمو البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف.

وقدم إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق نصيحته إلى محمود عبدالمنعم كهربا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كاتبًا: “أنت عارف إني بحبك .. وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي .. ماتزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك على فكرة ماتخسرهمش .. ربنا يوفقك في اللي جاي”.

ورد عليه كهربا قائلًا: “أنت أخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف أنا عمري مادخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع أشخاص بالعكس تمامًا .. أنا بقدر جمهور الزمالك الأصيل وليس الاشخاص المندسون ذوى الأغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكلة عارف نفسه ماتقلقش أخوك مركز أوي”.

وأشارت تقارير إلى أن كهربا يرغب في العودة إلى النادي الأهلي سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو ميركاتو الشتاء المقبل، حيث إنه من ناشئين الفريق الأحمر، قبل أن يرحل لإنبي ومن ثم الانتقال لنادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *